دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-30

الأمين العام لحزب إرادة ينفي صحة أي قوائم حزبية لحزب إرادة يتم تبادلها

الراي نيوز - 

صرح الأمين العام لحزب إرادة نضال البطاينة بأنه كثر خلال الأيام الأخيرة الماضية تداول قوائم مرشحين على أنها تمثل القائمة الحزبية لحزب إرادة، وكان آخرها قائمة تم تداولها على نطاق واسع اليوم، ووصف البطاينة ذلك بالتوقعات التي هي أقرب للشائعات وهذا أمر طبيعي قبيل الإصدار الرسمي للقوائم.

وأضاف البطاينة أن رئيس لجنة الإختيار المختصة لم يدعو بعد اللجنة للإجتماع النهائي لحسم القائمة مؤكدا أنه حتى اللحظة لا أحد في الحزب أو خارجه يعلم عن القائمة شيئا بما في ذلك الأمين العام مؤكدا البطاينة على نجاعة ورصانة وحوكمة إجراءات الحزب بهذا الشأن وثقة الهيئة العآمة برئيس وأعضاء اللجنة المختصة والتي أقسمت بأن يكون عملها حيادي يحقق فقط مصلحة الأردن وحزب إرادة.

هذا وتوقع البطاينة الإعلان عن القائمة نهاية الأسبوع الحالي إلا أن ذلك يعود للجنة والتي أكد رئيسها بأن اللجنة لن تصدر قرارها تحت الضغط وسيكون قرارها عادلا ومطمئنا من تحقيق ما أقسمت عليه .


عدد المشاهدات : ( 174 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .